-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مؤتمر في صور لتنفيذ مشاريع تنموية بيئية في "الرشيدية" والجوار





صور – وكالة القدس للأنباء
عُقد في استراحة مدينة صور جنوب لبنان، أمس الثلاثاء، مؤتمراً حول تنفيذ مشاريع تنموية بيئية في مخيم الرشيدية والجوار، بالشراكة مع "الأونروا" ومؤسسة "بيل غيتس" واتحاد بلديات صور.
حضر المؤتمر المدير العام لوكالة "الأونروا" كلاوديو كوردوني، وفريق عمله، ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، ورئيس مصلحة الليطاني في الجنوب ياسر ضاهر، وممثلين عن وزارة البيئة،  وممثل السفير الفلسطيني في لبنان الدكتور محمد داوود، وأمين سر "تحالف القوى الفلسطينية"، مسؤول العلاقات الخارجية في "الجهاد الإسلامي" بمنطقة صور محمد عبدالعال، ومسؤول اللجان الشعبية بـ"منظمة التحرير" في منطقة صور، د. خليل نصار، وأمين سر اللجان الأهلية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، أبو هشام الشولي، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة البيئة وغيرها من الجهات ذات الصلة.
وجرى خلال المؤتمر شرح وتوضيح المشروعات التي يقترح تنفيذها في سبيل تنمية الأوضاع الصحية والبيئية في المخيم وجواره، فضلاً عن أهميتها في فتح فرص عمل واستثمار الموارد المتاحة من موارد مائية وطاقة شمسية لتوليد الطاقة البديلة والاستفادة من إعادة تدوير النفايات الصلبة وغيرها.
وركز المتحدثون وأصحاب المداخلات على أهمية تنفيذ المشاريع التنموية البيئية في المخيمات وجوارها، للحفاظ على الموارد الطبيعية عموماً، وعلى الصحة العامة خصوصاً.
ومن المقرر أن تستكمل فعاليات المؤتمر اليوم الأربعاء للوصول إلى التوصيات العامة.












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع