-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*اللِّجان الشّعبية في مخيّم البص تنظّم اعتصامات دعمًا لحقوق شعبنا وتمسكًا بالأونروا*



*دعما لحقوق شعبنا الفلسطيني في استمرار عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين

الفلسطينيين الاونروا، ورفضا للمحاولات الامريكية الصهيونية الدائمة لإلغائها كمؤسسة دولية مسؤولة عن رعاية اللاجئين الفلسطينيين.* 

*بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية للامم المتحدة، وحرصا وتأكيدا وتمسكا بحق العودة الى ديارنا في فلسطين وفق القرار الدولي 194*، *تأكد اللجان الشعبية في لبنان* على استمرار وبقاء عمل وكالة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا والتي تمثل عنوانا والشاهد الحي على نكبة الشعب الفلسطيني، وحقنا العيش الكريم من خلال تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والصحية والتربوية… الخ. 


*وفي مناسبة التصويت على قرار التمديد للاونروا، قامت اللجنة الشعبية في مخيم البص بزيارة مدارس الاونروا في المخيم* تأكيدا على حرصها الدائم بإستمرار بقاء خدمات الانروا للاجئين الفلسطينيين، *وبهذه المناسبة القى الرفيق محمود عوض كلمة طالب فيها المجتمع الدولي ان يصوت لتمديد بقاء الاونروا* ، من اجل العيش بكرامة حتى العودة الى ديارنا في فلسطين، من خلال تنفيذ قرارات الشرعية الدولية، وكل محبين السلام والعدالة للقضية الفلسطينية. 

23/9/2019

وأكدوا على مقررات اللجان الشعبية في لبنان والتى تنص على ما يلي:
1- التمسك بالقرار الدولي رقم (302) الذي أنشئت وكالة الأونروا بناء عليه.
2- مطالبة الدول المانحة بالوقوف عند مسؤولياتها والالتزام بسد العجز المالي للأونروا.
3- دعوة المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية والغربية وروسيا والصين والدول المحبة للسلام بدعم واستمرار وكالة الأونروا.
4- دعوة إدارة الأونروا لعدم الرضوخ لسياسة الابتزاز الأمريكية الصهيونية، ونحذر من مغبة تسليم دورها لأي جهة أخرى.
ودعوا المجتمع الدولي إلى إيجاد حل عادل وشامل لقضية اللاجئين الفلسطينيين من خلال الضغط على كيان الاحتلال الصهيوني بتطبيق القرار الدولي رقم (194) الذي ينص على حق العودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التى هجروا منها عام 1948.
وأضافوا: "نعتصم اليوم من أجل إعادة التفويض لوكالة الأونروا في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتى تحاول الإدارة الأمريكية والعدو الصهيوني عدم التفويض لها بكافة الوسائل من ضغوطات على بعض الدول وتهديدات لدول أخرى"، مطالبين دول العالم بإعادة تجديد ولاية الأونروا من أجل القيام بواجباتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين حيث أنها الشاهد على نكبة الشعب الفلسطيني. وأكدوا على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بوكالة الأونروا حتى العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ورفضوا باسم اللجان الشعبية رفضًا قاطعًا إنهاء خدمات الأونروا، وطالبوا المجتمع الدولي بدعمها من أجل تخفيف معاناة اللاجئين، كما طالبوا إدارة الأونروا بتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم إلى ديارهم التى هجروا.

#نعم_لحماية_الاونروا
#نعم_لحق_العودة
#نعم_للعيش_بكرامة

إننا لعائدون.




































التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع