-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى حيفا في مخيم برج البراجنة



بيروت 11-9-2019
افتتح سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور وسفير اليابان في لبنان ماتاهيرو ياماغوتشي اليوم الاربعاء، قسم الطوارئ في مستشفى حيفا في مخيم برج البراجنة التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بحضور مدير جمعية الهلال في لبنان الدكتور سامر شحادة ومديرة مؤسسة انيرا في لبنان سمر اليسير حيث تم اعادة تأهيله وتوسعته من قبل مؤسسة انيرا، وتجهيزه بالمعدات الطبية الكاملة من قبل سفارة اليابان.
حضر حفل الافتتاح مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال، مدير الضمان الصحي الفلسطيني في لبنان الدكتور محمد داوود، وفد من الصليب الاحمر الياباني، كوادر وموظفو مستشفى حيفا وجمعية الهلال وممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية.
وفي كلمة له اكد ياماغوتشي ان هذا المشروع  يوفر معدات طبية متطورة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وتم بتمويل من قبل حكومة اليابان وتنفيذه عبر ادارة الجمعية.
واضاف "من خلال هذا المشروع تم تجهيز قسم الطوارئ في مستشفى حيفا واصبح جاهزاً لاستقبال المرضى وتقديم خدمات طبية جديدة ومتطورة لمساعدة آلاف المرضى في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع