-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

حزب الله يزور حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور.



قام اليوم الاثنين 1-4-2019 وفد من حزب الله في منطقة صور بزيارة لحزب الشعب الفلسطيني . وضم الوفد حزب الله الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات العامة بالجنوب ومساعده بالشؤون الفلسطينية السيد ابو وائل زلزلي. وضم وفد حزب الشعب الفلسطيني الرفيق ابو خالد شفيق شميسي سكرتير منطقة صور وعضو قيادة اقليم لبنان والرفيق احمد غنيم عضو قيادة منظمة الحزب في لبنان.                                    
                                 تأتي هذه الزيارة تأكيدا على العلاقات النضالية بين الحزبين. ودار الحوار حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وآليات مواجهة المشروع الاستعماري الامبريالي الصهيوني الرجعي العربي، بزعامة الامبريالية الامريكية الذي يستهدف تفتيت منطقتنا العربية.  وإعادة تشكيلها على اسس طائفية ومذهبية وقبلية وعرقية واثنية، تكون دولة الاحتلال الصهيوني فيها القوة الضاربة،  ومحاولة هذه القوى لتأبيد سيطرتها عليها وإخضاع الجمهورية الاسلامية الايرانية لهذا المخطط، ومن اجل ذلك تحاول حرف بوصلة الصراع بين امتنا العربية والعدو الامبريالي الصهيوني.  وتصوير الصراع على انه عربي إيراني.                                                     
 كما ادانة الحزبين قرارات الادارة الامريكية  بشخص رئيسها دونالد ترامب الذي وقع على نقل السفارة الامريكية للقدس ومحاولة انهاء الانروا. وكذلك اعلانه عن ضم الجولان العربي السوري لدولة الكيان الصهيوني.                                                      كما ثمنه المجتمعون النضال المستمر لشعبنا الفلسطيني المنتفض في القدس والضفة الفلسطينية ومسيرات العودة بغزة الذي يخوضها شعبنا منذ ذكرى يوم الارض من العام الماضي.                                                    ويجب العمل على تطوير هذه المسيرات والهبات في الضفة والقدس، على طريق تحيقق اهداف الشعب الفلسطيني من اجل العودة وتقرير المصير وقيام دولة فلسطين بعاصمتها القدس.                                                          ومن اجل ذلك تم التأكيد على.                    ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية في اطار.  م. ت. ف. تنفيذاً للاتفاقات ذات الصلة.   ووضع استراتيجية نضالية كفاحية مشتركة من اجل.
تأمين اوسع التفاف جماهيري حول هذه الاستراتيجية. لمخاطبة الحلفاء وحشد الدعم الازم للقضية الفلسطينية.                                              ضرورة تامين مقومات الدعم والصمود لاهلنا في الوطن والشتات لحين انجاز الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني.
     
                                وفي الختام تم اعادة التأكيد على الموقف الثابت لحزب الله في محاولة تأمين كافة اشكال الدعم المتاحة. وكذلك العمل من اجل تأمين منح الحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.
في نهاية الزيارة تم توجيه التحية للشهداء الذين قدمو دمائهم من اجل فلسطين والامة العربية.
     
      1-4- 2019

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع