-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*لقاء الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية في إقليم الخروب يحيي الذكرى 43 ليوم الأرض*

بمناسبة يوم الأرض وتأكيداً على حق الشعب الفلسطيني بالعودة إلى الأراضي المحتلة، نظَّم لقاء الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية في إقليم الخروب نشاطاً مشتركاً مساء الأحد 31 أذار 2019 في قاعة مسجد الحاج داود العلي.
بدأ النشاط بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، بعد النشيدين اللبناني والفلسطيني تم عرض فيلم قصير عن يوم الأرض. 
ثم كانت كلمة الأحزاب اللبنانية ألقاها مسؤول حركة أمل في جبل لبنان أحمد الحاج حيث وجه التحية إلى شهداء فلسطين والأمة العربية والإسلامية وإلى شهداء يوم الأرض الذين ضحوا بدمائهم من أجل الأرض.
مشيداً بتضحيات الشعب الفلسطيني وببطولة مقاومته التي أسقطت كل المؤامرات والصفقات، وأثبتت للعالم أن الفلسطينيون أصحاب قضية لم ولن يتخلو عنها.
مؤكداً على الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وبجانب قضيته المحقة، داعياً الجميع للتوحد في مواجهة العدو وعدم التنازل عن أي جزءٍ من أرض فلسطين.
كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها المسؤول السياسي لحركة حماس في إقليم الخروب حسن العريض، حيث أكد على أهمية التمسك بالأرض والدفاع عنها مشدداً على ثوابت الشعب الفلسطيني بحقه بالعودة واستعادة أراضيه كاملة من البحر إلى نهر، والتمسك بمقاومته كخيارٍ أمثل ووحيد لتحرير فلسطين.
كما ووجه التحية إلى الجماهير التي خرجت بمليونية يوم الأرض في غزة في الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة، وإلى الأسرى البواسل الذين يخوضون معركةً مصيرية مع السجان الصهيوني.
وأكد العريض على أهمية الوحدة الفلسطينية بين كافة الفصائل لمواجهة المؤامرات والصفقات، وداعياً إلى الإسراع في إطلاق حوار لبناني فلسطيني انطلاقاً من وثيقة الرؤية اللبنانية الموحدة ومنح اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم المدنية والإنسانية.
*الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية في إقليم الخروب*
*31 آذار / مارس 2019م*




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع