-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*الشيخ ماهر حمود يزور تجمع المعشوق*

تجمع المعشوق:31-03-2019
24 رجب 1440
محمد عبد الرازق

زار رئيس هيئة تجمع العلماء المسلمين في لبنان فضيلة الشيخ ماهر حمود تجمع المعشوق للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور منزل السيد خضر زيداني ابو محمود وحضر اللقاء الفصائل والاحزاب والقوى الفلسطينية واللبنانية الباحث الفلسطيني ابو ادهم دكور مدير المركز الثقافي الفلسطيني محمد موسى ومختار البص والرشيدية سعيد دقور والعلماء ورئيس دائرة اوقاف صور الشيخ عصام كساب وامين اللجنه الشعبيه ابو علي اياد والاخوة في حزب الله والاخوة في حركة امل والحاج ابو سامر موسى والاساتذة الكرام ووجهاء بمناسبه يوم الارض.

البداية كانت مع الاستاذ دكور حيث رحب بالحضور وشكر حضور الشيخ حمود، وقدم كلمة عن يوم الارض واهمية احياء ذكرى يوم الارض.

والقت الناشطة الفلسطينية من القدس ابتسام طه مديرة مدرسة بيت بكسا في بلدة قطنا قضاء القدس حيث نقلت تحية اهل القدس لمخيمات لبنان وعرجت على الانتهاكات التي يفرضها الاحتلال عليهم وضرورة احياء يوم الارض في فلسطين والخارج.


والقى فضيلة الشيخ ماهر حمود كلمة حيا اهل تجمع المعشوق على الاستضافة الكريمة وشكر الحضور وعرج في كلمة على ما يحصل في فلسطين والحرب الاخيرة على قطاع غزة واشاد بالشهيد عمر ابو ليلي.

والقى الاخ حسين البدران كلمة حركة فتح شكر فضيلة الشيخ ماهر حمود على الحضور متمنين له دوام الصحة والعافية وحيا حمود على وقوفه مع القضية الفلسطينية.


وكان هناك عدة مداخلات من الحضور كلمة للاخ ابو سامر موسى والاخ ابو ادهم دكور.

وفي نهاية اللقاء اخذت الصور التذكارية.
























































































































































التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع