-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*حركة حماس تلتقي السفير السوداني في بيروت، وتطلعه على آخر تطورات القضية الفلسطينية*

التقى وفدٌ قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس، صباح اليوم الخميس، سعادة السفير السوداني في بيروت الأستاذ "علي الصادق علي"، حيث ضم الوفد عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية الحاج "علي بركة"، وممثل حركة حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، ونائب المسؤول السياسي في لبنان الأخ "جهاد طه" والأخوة "أيمن شناعة"، و"زياد حسن"، و"عبد المجيد العوض"، بحضور المستشار في السفارة الأستاذ "هشام حسين".
وناقش الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً الاعتداءات الصهيونية المتكررة على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، والاقتحامات الصهيونية اليومية للمسجد الأقصى المبارك، والحصار المفروض على قطاع غزة، وملف المصالحة الوطنية.
كما أطلع الوفد على الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، مؤكداً حرص حركة حماس على تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان لتقوم بمهامها في المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، وتحسين الأوضاع والاجتماعية والإنسانية لشعبنا الفلسطيني في لبنان.
بدوره، رحب السفير السوداني بوفد حركة حماس، مؤكداً استمرار دعم بلاده للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني، خصوصاً حقه بالعودة إلى دياره والعيش الكريم في الدول المضيفة ريثما تتحقق العودة إلى فلسطين.
كما واستنكر السفير السوداني الاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك والحصار المفروض على قطاع غزة، داعياً إلى تحقيق الوحدة الوطنية حتى تحرير فلسطين.
*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ٢٠١٩/٠٢/٢٨ م*



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع