-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

"حركة فتح الانتفاضة" تلتقي "حركة الجهاد الإسلامي"






استقبلت "حركة فتح الانتفاضة" في إقليم لبنان، أمس الأربعاء، في مخيم مار الياس، ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، ومسوول العلاقات في بيروت محفوظ منور. وكان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية للحركة أمين سر إقليم لبنان، أبو هاني رفيق رميض، وعضو قيادة إقليم لبنان، أبو نبيل محمود صالح.   
وتدوال المجتمعون في آخر التطورات والمستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، ولا سيما المشاريع التصفوية وفي مقدمتها صفقة القرن ومؤامرة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب في مؤتمر وارسو، والاتهامات التي تستهدف المقاومة وتنعتها بالإرهاب، وآخرها ما صدر عن وزير الداخلية البريطاني بإدراج الجناح السياسي لـ"حزب الله" على قائمة "الإرهاب" المزعوم، ورأوا أن بريطانيا تصطف بذلك إلى جانب الإدارة الأميركية في حربها ضد شعوب المنطقة وحركاتها المقاومة في لبنان وفلسطين.
واستعرض المجتمعون ما جرى في مؤتمر موسكو الذي دعا إليه المعهد الروسي للدراسات الشرقية في روسيا الاتحادية من حيث الحضور والمواقف، وأكدوا على التمسك بالثوابت الوطنية لشعبنا الفلسطيني الذي جسده وفد "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" في المؤتمر.
كما تطرق المجتمعون لأوضاع الساحة الفلسطينية في لبنان، وبخاصة أوضاع المخيمات، وشددوا على أهمية تفعيل "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" التي تضم كل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية، وضرورة تنفيذها للمهام المطلوبة منها كما وردت في الوثيقة التي وقعتها الفصائل والقوى الفلسطينية برعاية دولة رئيس مجلس النواب اللبناني، الأستاذ نبيه بري، ودعم الإخوة في "حزب الله" و"حركة أمل" والأحزاب الوطنية اللبنانية، لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يعاني ظروفاً معيشية صعبة في ظل الإجراءات التقشفية لوكالة الأنروا في مجال الخدمات الحياتية من تعليم ورعاية صحية وحالات العسر الشديد، نتيجة المؤامرة التي تقودها الإدارة الأمريكية لشطب وكالة الأنروا وإنهائها.
ووجه المجتمعون تحيات الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا الفلسطيني في داخل الوطن وخارجه، ولأهلنا المقدسيين في معركة الدفاع عن المسجد الأقصىى والمقدسات، وللمشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة، ولأهلنا في الضفة الغربية والمناطق المحتلة في العام 48 وفي الشتات، مؤكدين الاستمرار بالمقاومة حتى التحرير والعودة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع