-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

"معاً من أجل السلام في لبنان" الكتيبة الكورية تقوم بتدريب مشترك مع الجيش اللبناني لتقوية قدراته العسكرية


لمدة أربعة أيام ابتداءً من 18 كانون الأول، شاركَت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بتدريب مشترك مع الجيش اللبناني لتقوية قدراته العسكرية في إطار أداء مهامها لحفظ السلام في لبنان وتحديداً في منطقة عملياتها في صور.

- يأتي هذا التدريب كتتمّة لتدريب سابق على أساليب القتال غير المسلّح. فبعد موافقة قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل، تم إضافة عمليات مكافحة الإرهاب وأساليب القتال عن قرب لبرنامج التدريب من اجل تعلّم كيفية التصدّي لعمل إرهابي مُحتمَل في محيط المدينة.

- اشتمل التدريب على الشق النظري فيما يتعلّق بأساليب القتال عن قرب في اليوم الأول وعلى تدريب الاقتحام في اليومين الثاني والثالث بالإضافة لأساليب الهجوم في اليوم الثالث واخيراً على أساليب اخلاء الغُرف والتدريب الميداني في اليوم الرابع. هدفَ التدريب الى اكتساب مهارات ميدانية عملية تحاكي عدة ظروف محتملة.

- خلال التدريب العملي على أساليب اخلاء الغُرف، قام جنود الكتيبة الكورية والجيش اللبناني بالتدرّب سوياً وتأليف مجموعات من أربعة أشخاص في كل مجموعة لمحاكاة حالات سيطرة إرهابيين على المباني.

- تقوم الكتيبة الكورية بتدريبات مشتركة مماثلة مرّتين في السنة كما جرت العادة ولكنّها تبحث مع قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل والجيش اللبناني إمكانية زيادة التدريبات لتصبح مرة كل فصل من اجل دعم قدرات الجيش اللبناني العسكرية.

- شارك 11 عنصراً من الجيش اللبناني بالتدريب وقالوا ان هذا التدريب طوّرَ قدراتهم العملية كما عبّروا عن انبهارهم المستمر بقدرات الجيش الكوري العالية في أساليب القتال عن قرب.

- أما النقيب سول سون سيك الذي نسّق التدريب فقال: " قام عناصر الكتيبة الكورية بتدريب الجيش اللبناني على الإسعافات الأولية وقراءة الخرائط وتنظيم صفوف الدوريات بينما تركّز الكتيبة الكورية على تطوير قدراتها أكثر فأكثر من خلال تدريب الجيش اللبناني على الأساليب التكتيكية المتخصصة."






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع