-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الملاك الصغير بتول زيداني بحاجة إليكم..أنقذوها قبل فوات الأوان ..


مخيم البص - جنوب لبنان 22-12-2018

بتول زيداني طفلة لاجئة فلسطينية تقطن في مخيم البص تشبه القمر تنظر في عينيها فترى البراءة تقول إليك أنقذني من المرض الذي أنهك جسدي أنقدني فأنا صغيرة على ما أصابني أليس من حقي أن أعيش أليس من حقي أن أبتسم المرض أتعبني وأرهق روحي أنقذوني أريد أن أعيش أريد أن ألعب ..

بتول زيداني زهرة صغيرة أصابها المرض اللعين بهجة هذا المرض الذي يحمل معه كافة الأمراض التي تنهش جسد الإنسان هذا المرض اللعين إختار أن تكون فريسته بتول تحاربه بتول بإبتسامتها البريئة .. المرض يتحدى بتول والأيام خير دليل إما أن تنتصر عليه وإما أن ينتصر عليها لا قدر الله ..

هذا المرض اللعين يفقد البصر ويصيب الشلل والأكثر من ذلك يحمل معه الضغط والسكري والكثير من الأمراض الخبيثة أليس هذا كثير على جسد صغير ..

بتول بحاجة إليكم أنقذوها من المرض اللعين .. بتول بحاجة إلى إبرة كل شهر تبلغ تكلفتها (1260$ ) ثمن الإبرة باهض جداً وليس بإستطاعة أهل بتول دفع هذا المبلغ الكبير كل شهر ..

أنقدوا الملاك الصغير قبل أن ينتصر عليها اللعين أنقذوها قبل فوات الأوان بتول بحاجة إليكم إجعلوا إبتسامتها تعود من جديد ..

للمساعدة الرجاء التواصل مع والد الطفلة على هذا الرقم : 71319130








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع