-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

"المجلس التشريعي الفلسطيني" يلتقي عون: لبنان متضامنٌ مع الشعب الفلسطيني حتى التحرير


بيروت – وكالة القدس للأنباء


زار وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، في القصر الجمهوري، واستعرض مستجدات القضية الفلسطينية وما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الأقصى من تهويد في ظل التحديات الخطيرة على القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.

وضم الوفد النائب محمود الزهار، وفرج الغول، ومروان ابو راس، وصلاح البردويل، ومشير المصري، يرافقهم القيادي في حركة "حماس" أسامة حمدان وممثل الحركة في لبنان علي بركة والمسؤول السياسي أحمد عبد الهادي.

ونقل الزهار رسالة أهالي المخيمات الفلسطينية في لبنان، مشدداً على ضرورة تحسين ظروف معيشتهم مثمناً دور جمهورية لبنان الشقيقة في دعم وإسناد القضية الفلسطينية.

وتمنى الوفد البرلماني السلامة والأمن للبنان الشقيقة من كيد المؤامرات الصهيونية إثر مزاعم الاحتلال حول اكتشاف النفق جنوب لبنان.

من جانبه، رحب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالوفد البرلماني الفلسطيني في لبنان، مؤكداً "تضامن لبنان مع الشعب الفلسطيني في نضاله من اجل استعادة كاملة لارضه وقيام دولته وعاصمتها القدس التي تعمل اسرائيل من خلال تهوديها على محو الهوية الفلسطينية عن الخريطة العربية والدولية"، ورأى ان "اللغة التي تعتمدها اسرائيل باعتبار الفلسطينيين "سكانا وليسوا مواطنين" تنم عن نوايا عدوانية تستهدف مرة جديدة وجود الشعب الفلسطيني وحقوقه ودوره".

ولفت رئيس الجمهورية الى انه "فيما يحتفل العالم باليوم العالمي لحقوق الانسان وبمرور سبعين عاما على اقرار الاعلان العالمي لحقوق الانسان، لا يزال المجتمع الدولي يغض النظر عن تمادي اسرائيل بانتهاكها لحقوق الشعب الفلسطيني برمته، لا سيما بالحياة والارض والهوية من دون ان يحرك ساكنا". وشدد على "استمرار العمل مع الدول والهيئات الدولية للاضاءة على القضية الفلسطينية ومنع تغييبها".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع