-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*الجبهة الشعبية تحتفي بذكرى انطلاقتها بمهرجان جماهيري حاشد في مخيم البرج الشمالي .*

على شرف الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقتها ، وتحت عنوان *" مهرجان الوفاء لشهداء الضفة والقدس "*. اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - منطقة صور ، مهرجاناً جماهيرياً في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي . بحضور ممثلين عن الاحزاب والفصائل واللجان والاتحادات والمؤسسات والجمعيات والاندية اللبنانية والفلسطينية ، وفاعليات ثقافية وروحية واجتماعية ، وحشد من ابناء المخيمات , غصت بهم قاعة المهرجان . وقدم للمهرجان عضو قيادة الجبهة في مخيم البرج الشمالي ابراهيم خطاب مرحباً بالحضور ، مجدداً عهد الجبهة على الاستمرار في رفع راية الكفاح والمقاومة حتى التحرير والعودة .

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ، وعضو اللجنة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار ومسؤولها الاعلامي هاني الثوابتة . استهلها بتوجيه تحية اجلال واكبار لشهداء المواجهات البطولية في الضفة والقدس وشهداء مسيرات العودة وكل شهداء شعبنا وامتنا .

واضاف " ها هي الضفة اليوم تسطر بدماء شهدائها فصلاً جديداً من فصول المقاومة ، لتتكامل مع تضحيات غزة والقدس ، وصمود وصبر شعبنا في مخيمات اللجوء . لتؤكد للعالم بأنه لا يمكن القفز فوق الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني .
مشدداً على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة على اساس التمسك بخيار المقاومة سبيلاً لاستعادة الحق التاريخي .

وندد الثوابتة بسياسات التطبيع مع دولة الكيان الغاصب ، واصفاً اياها بالطعنات المسمومة في خاصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة , مؤكداً ان تلك السياسات لن تكسر ارادة شعبنا ، بل تزيده تصميماً على الاستمرار في كفاحه الوطني رغم كل التحديات .

واشاد الثوابتة بقوى المقاومة على مستوى المنطقة ، متوجهاَ بتحية اجلال واكبار الى المقاومة في لبنان ، التي اقضت مضاجع الاحتلال . مؤكداً ان سواعد المقاومين على الحدود الجنوبية اللبنانية تمتد لتتكاتف مع قبضات المقاومين في فلسطين . داعياً الى انصاف الشعب الفلسطيني في لبنان . ومنحه الحقوق المدنية والاجتماعية وتعزيز صموده لحين العودة الى ارضه ودياره .

وختم بتديد العهد على مواصلة مسيرة الكفاح والمقاومة حتى استعادة كامل حقوق شعبنا , متوجهاً بالتحية للشهداء وللاسرى القابعين في زنازين الاحتلال .
كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية القاها عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على المحمود .اشاد فيها بالجبهة الشعبية ومسيرتها الكفاحية المجيدة ، وبشهدائها ومعتقليها ومناضليها . متوجهاً بالتحية للجبهة في ذكرى انطلاقتها . مؤكداً على اهمية تعزيز وحدة قوى شعبنا . كما اشاد بفعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار ولشعبنا الصامد في الضفة والقدس والـ 48 ولجموع الشعب الفلسطيني في الشتات . لافتاً الى ان مؤامرة تصفية القضية لن تمر وان شعبنا قادر على اسقاط كل المؤامرات المشبوهة مؤكداً ايمانه بحتيمة تحقيق الانتصار واستعادة الحقوق المغتصبة .

كلمة حركة امل القاها مسؤول المنطقة الاولى ورئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب ، مؤكداً وقوف الشعب اللبناني الى جانب الكفاح العادل لشعب فلسطين ، معربا عن ثقته بقدرته على مواصلة نضاله في مواجهة قوى العدوان والوحشية التي تستهدف تصفية حقوقه .
وختم بتوجيه التهنئة للجبهة الشعبية  في ذكرى انطلاقتها ، مشيداً بعملياتها النوعية وتاريخها الكفاحي وثباتها على مواقفها المبدئية الرافضة لكل الحلول التصفوية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع