-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور الصرح البطريركي في بكركي.


استقبل غبطة الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في البطريركية المارونية في بكركي قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا يرافقه كاهن الكتيبة الإيطالية دون كلاوديو مانكوزي وقائد الكتيبة الإيطالية العقيد جاكومو جانناتازي وحضور المتروبوليت يوحنا رفيق ورشا وسفير لبنان لدى الكرسي الرسولي.

وبعد الترحيب بالجنرال آبانيارا والوفد المرافق المؤلف من وحضور سفير لبنان أعرب صاحب الغبطة الراعي عن سروره للتعاون والعلاقة الممتازة التي تربط جنود حفظ السلام في اليونيفيل بالمجتمع المحلي، لاسيما الايطاليين بالمرجعيات الدينية في جنوب لبنان مثمناً عالياً ودورهم والتزامهم بشكل خاص وأعرب عن رغبته لزيارة مقر الكتيبة الإيطالية في شمع في المستقبل القريب.

ثم اجتمع الجنرال آبانيارا في مقر الكرسي الرسولي مع السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزيف سبيتتري الذي شجع على الالتزام لتحقيق الاستقرار والسلام ثم نقل تحيات ودعاء التوفيق من قداسة البابا لجنود بعثة اليونيفيل.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع