-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

جبهة التحرير الفلسطينية تزور الحاج مصطفى شعيتلي والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحج


قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة إلى بيوت حجاج بيت الله الحرام، لتهنئة الحجاج بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام ، وعودتهم إلى أهلهم وأحبائهم سالمين.

وزار الوفد الحاج مصطفى شعيتلي في دارته بالبرج الشمالي ، مقدما له التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج ، واشاد الجمعة بمواقفه الوطنية ، واكد الوفد على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مثمنا مواقف حركة امل ودولة الرئيس نبيه بري الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .

وثمن الجمعة ما تم التوصل من وثيقة الوحدة الوطنية برعاية ارئيس بري والمكتب السياسي لحركة امل ، داعيا الى عدم العودة الى الوراء لان فلسطين بحاجة الى وحدة وطنية في مواجهة العدو الصهيوني وقرارات الادارة الامريكية .

وزار وفد الجبهة الحاج زياد اسعد وشقيقاته في مخيم الرشيدية مقدما لهم التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج .

وزار وفد الجبهة برئاسة عضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي عدد من الحجاج في مخيمات منطقة صور مقدما لهم التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج .

وأكد الجمعة، أن زيارة حجاج بيت الله الحرام، يأتي ضمن البرنامج الاجتماعي الذي تنفذه قيادة جبهة التحرير الفلسطينية لتهنئة الحجاج بأداء فريضة الحج ومشاركتهم فرحتهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم ، متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت ارض فلسطين بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وعم السلام والاستقرار المنطقة العربية.

هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم لقيادة جبهة التحرير الفلسطينية على مشاركتها مناسبات أبناء شعبنا, مثمنين دور الجبهة في التواصل والاتصال مع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني.

في 10 / 9 / 2018






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع