-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اللواء محمد زيداني في رده على القرار الذي اتخذته الفيفا بحق قائد الحركة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل رجوب


المساس بأي من عناوين الوطن هو مساس بكل الوطن .

الشرعية الفلسطينية الملتزمة بالحق الفلسطيني المطلق خيارنا وعنوان العزة لنا .

بيروت لبنان -محمد درويش :

رد نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية في الشتات رئيس الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ اللواء محمد زيداني على القرار الذي اتخذته الفيفا بحق قائد الحركة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل رجوب ، وجاء في الرد : ان القرار الظالم الذي صدر عن (الفيفا ) والذي يطال وينال من شخصية فلسطينية كان لها الفضل الكبير بتطوير الرياضة الفلسطينية لتكون على خارطة العالم عنيت به سيادة اللواء جبريل رجوب .

لذا فنحن وباسم كل أنديتنا واتحاداتنا الرياضية الفلسطينية في الشتات والاتحاد الفلسطيني للمواي تاي نرفع الصوت عاليا" من أجل رفع الظلم والتراجع عن قرار نعتبره يمس بموقع سيادي وقيادي أسهم وبجدارة بتحسين اجمل لغات التخاطب بين كل المواقع الرياضية ، وأسهم بوقت قياسي ببناء منتخبات هي الآن موجودة وفاعلة على المستوى المحلي والعربي والآسيوي .

وقال اللواء محمد زيداني: اننا وأمام ما يجري اليوم من استهداف يضاف الى الاستهدافات الموجهة نحو مشروع الوطن الذي يقوده فخامة الرئيس محمود عباس "ابو مازن" ملزمون وطنيا" ورياضيا" واخلاقيا أن نكون في مربع قائد الحركة الرياضية الفلسطينية والذي يمثل العنوان الأساس فيها ..

وليعلم كل هذا الكون بأن التمادي على أي من عناوين هذا الوطن هو مساس بكل الوطن .

وخلص زيداني الى القول : باقون خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني

هذه الشرعية الملتزمة بالحق الفلسطيني ، خيارنا وعنوان العزة لنا،

ولأنهم يتخندقون خندق الحق الفلسطيني المطلق بعيدا" عن أصحاب الصفقات المشبوهة ممن أرهقتهم الرحلة وعناء السفر ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع