-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين" تعقدُ مؤتمرين في منطقة صور




تحت عنوان مؤتمرات " الشهداء والاسرى " عقدت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان مؤتمرين للهيئة في منطقة صور وذلك في مخيم البص في قاعة الشهيد محمود سالم المؤتمر الاول لمنطقة الساحل والثاني للمتقاعدين في البص .
حضر المؤتمر عضو  قيادة اقليم لبنان يوسف زمزم ،والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله ممثلا بالعميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسيه وشعبة البص  وقيادة هيئة المتقاعدين في لبنان وفي منطقة صور، وأعضاء المؤتمر، وممثِّلون عن الفصائل الفلسطينية .
بدأ المؤتمر بقراءة سورة المباركة الفاتحة لروح الشهيد القائد ياسر عرفات وشهداء الثورة الفلسطينية، ثُمَّ عزف النشيدَين الوطنيَّين اللبناني والفلسطيني بعد قراءة سورة الفاتحة ، وكانت كلمة ترحيبية من العميد نزيه سلام  الذي حيا الحضور والمتقاعدين الذين هم اساس هذة الثورة وهم الخلاياها الاولى وهم من دافعوا عن المخيمات وعن القرار الوطني الفلسطيني المستقل .
وبعدها كانت كلمة القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور العميد توفيق عبد الله القاها عضو قيادة منطقة صور العميد جلال ابو شهاب الذي بارك هذه المؤتمرات وإعتز بحضور قيادة  الفصائل الفلسطينية  في هذا الافتتاح لهذه الموتمرات البناءة التي سوف تنتج عنها توصيات ومقترحات للمرحلة القادمة وايضا سوف تختارون من خلالها لجنة متابعة لشؤونكم مع الهيئة الوطنيةوتمثيلكم في المؤتمر العام للمتقاعدين في لبنان،ونحن معكم في جميع مطالبكم لإننا نعتبركم من خيرة ابناء شعبنا وثورتنا وانتم المناضلين الذين قضوا معظم حياتهم في مواقع النضال وحميتم القضية ودافعتم ولا زلتم عن القرار الفلسطيني المستقل بدمائهم وارواحهم وجهودهم في سبيل الحرية والاستقلال .
وأضاف ابو شهاب ان المؤتمر هو امتداد للشهيد الاول احمد موسى وللشهيد اللبناني الاول في صفوف الثورة الفلسطينية عز الدين الجمل أنتم الفرسان الذين لم تبحثوا عن منصب او رتبة او راتب كان همكم الوحيد النضال من اجل التحرير والعودة مترحما على الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهداء الامناء العالميين وعلى روح كل شهيد حر استشهد على طريق الجلجله طريق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. أحييكم وأتوجّه إليكم بخالص التقدير، وأعتزُّ بمشاركتكم في افتتاح مؤتمركم الذي ستناقشون فيه أوضاعكم ونتمنى النجاح له والتوفيق لكم .
وبعدها تم افتتاح اعمال المؤتمر الاول والثاني وسط اجواء اخوية ومناقشات ومنافسات ديمقراطية .
















التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع