-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صور تشيد بصمود شعبنا وحركته الاسيرة وتشدد على صيانة الامن الاجتماعي في المخيمات* .






عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور،، اجتماعها الدوري في مكتب حركة فتح في مخيم الرشيدية.


وفي مستهل الاجتماع توجهت بتحية اجلال واكبار، الى جماهير شعبنا الصامد على ارض فلسطين المحتلة، والي حركته الاسيرة التي تواجه جبروت الاحتلال ووحشيته. ودعت المؤسسات القانونية والدولية الى تحمل مسؤولياتها في حماية الاسرى من اساليب التعذيب الوحشية التي يتعرضون لها على يد الجلاد الصهيوني، محملةً الكيان الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياة الاسير البطل سامر العربيد ورفاقه وكافة الاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال.


وتوقفت الفصائل امام القرارات الجائرة، الصادرة عن وزارة العمل اللبنانية بحرمان الشعب الفلسطيني من ابسط مقومات الحياة الانسانية الكريمة، بحجة مكافحة العمالة الاجنبية. وشددت على ضرورة مواصلة التحركات الجماهيرية، المنددة بتلك الاجراءات.،ودعت الحكومة اللبنانية واللجنة الوزارية التي شكلت لهذه الغاية الى تجميد كل مفاعيل هذا القرار، والشروع فوراً في بحث معاناة الشعب الفلسطيني في لبنان، وايجاد الحلول لها، بما يحفظ للبنان سيادته وامنه واستقراره، ويكفل لشعبنا الفلسطيني حق العيش بكرامة لحين العودة الى ارضه ودياره.


كما توقفت امام بعض السلوكيات المسيئة لنضال شعبنا وكفاحه الوطني، والتي تهدد النسيج الوطني الفلسطيني، وتسيء للمخيم باعتباره شاهداً على الجريمة التاريخية والمتواصلة المرتكبة بحق شعبنا. وشددت على ان الحفاظ على الامن الاجتماعي للمخيم، هي مهمة وطنية جامعة وستتحملها بكل مسؤولية واهلية ولن تسمح للعابثين بامن شعبنا، بمواصلة تلك السلوكيات، وستعمل بكل جهد، وبالتعاون مع القوى والفعاليات، وكل الغيارى والمخلصين لمكافحتها وضبطها.


ودعت الفصائل جماهير شعبنا للمشاركة في الاعتصام الجماهيري، الذي سيقام يوم الخميس ٣ تشرين اول الساعة الحادية عشر صباحاً امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر في مدينة صور تضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع