-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

القدس يخسر امام الخليل بسداسية


عبد شمس /PSMA


سقط فريق القدس فريسة امام مهاجمي الخليل حيث خسر بنتيجة عريضة وذلك ضمن تصفيات الدور الربع نهائي ليودع الثاني بطولة الشهيد ابو علي مصطفى الــ 18 ويتأهل الاول بسداسية مقابل هدفين.


افتتح الخليل التسجيل عن طريق اللاعب علي حمام و تبعه محمد شحادة بالثاني، ثم احرز الهدف الثالث عبد الله جمعة لينتهي الشوط الاول بثلاثة أهداف لصفر.


و في مجريات الشوط الثاني كان للقدس كلام مغاير حيث سجل اللاعب بسام مرزوق هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55 وتبعه اللاعب محمد ابو القاسم في الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الخليل.


وشهدت المباراة طرد لاعب القدس وسيم مرزوق بعد تدخل قاسٍي على حارس المرمى، وايضا رفع حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه الاداري في نادي الخليل هيثم لبابيدي.


وفي حين تابع الخليل مسيرته التهديفية حيث سجل في الوقت المحتسب بدل عن ضائع ثلاث اهداف بدأها اللاعب البديل ابراهيم عبد الوهاب و جاء الهدفين المتبقيين عن طريق اللاعب عبد الله جمعة ليكون صاحب الهاترك في هذه المباراة.


وتأهل الخليل الى الدور النصف نهائي بنتيجة 6-2، بانتظار مباراة يوم غد لمعرفة من الفريق المرافق في التصفيات.


قاد اللقاء حكم وسط ميدان بسام منشاوي و عاونه على الاطراف نجيب شحادة و محمد زيد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع