-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*الجبهة الشعبية تشارك في وضع اكاليل من الزهر على ضريح الفدائي المجهول في مخيم الرشيدية* .

شارك وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين طتقدمه عضوي اللجنة المركزية لفرع لبنان احمد مراد و مازن ابو هيثم وعدد من الرفاق في المسيرة الجماهيريهة  التي دعت اليها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم الرشيدية صبيحة عيد الفطر المبارك.
وتقدم المسيرة الفرق الموسيقية والكشفية وحملة الرايات واكاليل الورد، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية والفعاليات الاجتماعية والثقافية، وعدد من رجال الدين.
وجابت المسرة شوارع المخيم. وعند وصولها الى مقبرة الشهدا تم وضع اكاليل الورد على نصب الداائي المجهول.
والقى عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة كلمه فصائل منظمة التحرير الفلسطينية. استهلها بتوجيه التحية الشهداء كل الشهداء مجددا العهد على مواصلة مسيرة الكفاح حتى تحقيق الاهداف التي استشهدوا  من اجلها مؤكدا انه لا خيار امامنا الا الوحدة والانتصار في مواجهة الهجمة الصهيونية الامريكية على شعبنا وقضيتنا بهدف تصفيتها.
واشاد شناعه بوحده الموقف الفلسطيني الشامل الرافض لصفقه القرن وورشة المناَمة و كل المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنيه كما تستهدف قضيه الامه العربيه.
واضاف ان المؤامرة تستهدف كل منطقتنا وكل شعوبنا ومن يظن انه بعيد عن الاستهدافات الصهيونية الامريكية هو واهم و سيدفع ثمن الانخراط في تلك المشاريع غاليا.
واكد ان شعبنا الفلسطيني يمتلك مخزونا كفاحيا هائلا من التضحية والصمود والفداء، كما يمتلك الكثير من الخيارات وفي مقدمتها خيار الحرب الشعبيه الطويله الامد في مواجهه هذا العدو الاستيطاني الاستعمار.
وختم بتجديد العهد للشهداء مؤكدا ان شعبنا الفلسطيني لن ينكسر ولن ينهزم امام كل المشاريع المعادية وسيحقق النصر مهما بلغت المؤامرات والتحديات






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع