-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الكتيبة الكورية تقوم بتدريب مشترك مع القطاع الغربي في اليونيفيل حفاظاً على سلام لبنان







- قامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بتدريب مشترك مع جنود القطاع الغربي في اليونيفيل في إطار أداء مهامها لحفظ السلام في لبنان وتحديداً في منطقة عملياتها في صور وذلك لتحسين القدرات العملية المشتركة وقدرة التجاوب مع مختلف الأوضاع المحتملة.

- يُقام هذا التدريب المشترك بين الكتيبة الكورية والقطاع الغربي في اليونيفيل كل ستة أشهر ويُعَدّ فرصة لتطبيق وتحسين إجراءات التجاوب مع الظروف الطارئة.

- جرى التدريب على مراحل تم فيها محاكاة عدة سيناريوهات محتملة كاعتداء إرهابي او أي عمل عدواني آخر.

- بدأ التدريب بمحاكاة سيناريو تلقّت فيه الكتيبة الكورية معلومات عن عمل إرهابي متوقَّع على مركزها العسكري. بعدها تطوَّر التدريب ليشمل عدة أوضاع طارئة مثل مناوشات مع قوى عدوانية وتفجير إرهابي بواسطة عبوة محلّية الصنع واعمال شغب كتظاهرات شعبية وغيرها.

- حين قامت الكتيبة الكورية بتدريب مشترك مع وحدة الاحتياط في القطاع الغربي في اليونيفيل في شهر شباط الفائت، أتيحت

لجيش الاحتياط الفرصة للتعرّف على منطقة عمليات الكتيبة الكورية. لقد سهّل ذلك الامر على المشاركين في التدريب الأخير من حيث فهم المحيط وسرعة ودقة الانتشار للتجاوب مع الوضع المستجدّ.

- كما تمكّن الفريقان من الكتيبة الكورية ووحدة التفجيرات من القطاع الغربي خلال هذا التدريب المشترك من التعامل مع الوضع المفترض سوياً مما حسّن بدوره القدرات العملية المشتركة بين الوحدتين العسكريتين.

- من ناحيتها، تمكّنت الكتيبة الكورية من تمرين وتقييم قدراتها في الحالات الطبية الطارئة ودقة نظام الإخبار لديها ومدى جهوزيتها في حالات التأهّب من حيث إجراءاتها العملية وغير ذلك من قدرات الكتيبة عموماً على التجاوب مع أي طارئ.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع