-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*الجهاد الاسلامي وحزب الله في صور لدعم انتفاضة الاسرى*



استقبل عضو قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم  في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله ضم مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في حزب الله – المنطقة الاولى الحاج خليل حسين برفقة معاونه السيد ابو وائل زلزلي‘ كما ناقش الجانبان آخر التطورات في الساحتين اللبنانية والفلسطينية واوضاع المخيمات ومعاناتهم . واكد الطرفان  أن نهج المقاومة هو الخيار الوحيد لاستعادة الأرض والمقدسات معتبرين  إن المقاومة اليوم لديها من القوة ما لا يتوقعه العدو الصهيوني من امكانيات اضافة الى الروح الجهادية والعقيدة القتالية  والتي اصبحت أقوى من أي وقت مضى وهي قادرة على ردع اي عدوان احمق قد يقدم عليه العدو الصهيوني وخاصة بعد الرسائل القوية والرادعة التي وجهتها المقاومة له لا سيما خلال  الاعتداء الاخير على غزة والتي ردت عليه المقاومة بقوة من خلال سرايا القدس بقصفها لمغتصبات غلاف غزة محذرين في بيان شديد اللهجة من تمادي العدو متوعدينه  توسيع جغرافيا الرد تدريجيا.
كما اشاد المجتمعون ببطولات وتضحيات ابناء الشعب الفلسطيني  من خلال مسيرات العودة ومسيرات فك الحصار البحري مؤكدين على صوابية نهج المقاومة كما اشادو بالعملية النوعية في سلفيت التى نفذها الشهيد الحي والمتواري عن الانظار  داعين اهلنا في الضفة والقطاع للوحدة و توجيه البنادق لصدر العدو الصهيوني وانهاء الانقسام  والتوحد لمواجهة المحتل .
كما توجه المجتمعون برسالة تأيّيد وتضامن مع الاسرى البواسل معتبرين معركتهم معركة كل المقاومة في الداخل والخارج واحرار العالم داعين كل الاذرع العسكرية العمل على رفع الظلم عنهم وتحريرهم من خلال اسر جنود صهاينة ومبادلتهم بالمجاهدين الابطال وتبيض السجون الصهيونية .
بدوره شكر موسى الوفد على هذه الزيارة مثمناً دورهم سواء السياسي او الدعم العسكر ي للمقاومة الفلسطينية في الداخل  وتبنيهم  للقضية الفلسطينية قضيتهم وقضية كل الاحرار  .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع