-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*فصائل م.ت. ف في صور تبارك عملية سلفيت البطولةوتعتبرها رد على مشاريع تصفية القضية الفلسطينية** .

اكدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ان استشهاد الثائر الفلسطيني عمر ابو ليلى هو الرد الابلغ على مشاريع تصفية القضية الفلسطينية. وان دمائه الطاهرة ستشعل الارض تحت اقدام الغزاة الصهاينة وان نار المقاومة ستبقى مشتعلة حتى دحر الاحتلال واستعادة الحقوق المغتصبة .
وتوجهت الفصائل خلال اجتماعها في مكتب جبهة التحرير العربية في مخيم الرشيدية بتحية فخر واعتزاز لروح الشهيد البطل عمر ابو ليلى بطل عملية سلفيت وشهيدي نابلس وكل شهداء شعبنا وامتنا مؤكدة ان دمائهم  لن تذهب هدراً.
وشددت على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية بما يحفظ القضية ووحدة الشعب على قاعدة التمسك بحقوق شعبنا الوطنية الغير قابلة للمقايضة او المساومة .مشددة على وقوف شعبنا في كافة اماكن تواجده الى جانب كفاح شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة على كامل الارض الفلسطينية.
ودعت الى المشاركة في حفل تقبل التبريكات غداً الخميس من الساعة الرابعة وحتى الساعة السادسة مساء في مخيم البرج الشمالي – قاعة الشهيد عمر عبد الكريم.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع