-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت


المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية- لبنان

اجتمعت الهيئة الادراية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وبحضوررئسة الفرع في لبنان الأخت "آمنة جبريل" بقيادة الاتحاد في مخيمات منطقة بيروت ، وذلك بحضورمسؤولة المنطقة "امال شحادة".

ابتدأ الإجتماع بتنويه الاخت جبريل بحلول مناسبة الثامن من اذار ـ يوم المراة العالمي بإعتباره محطة تفاؤل وترقب لغد افضل لشعبنا في الوطن والشتات ولعموم الفلسطينيات ورحبت بالحضورايضاَ.

قدمت مسؤولة الاتحاد "آمال شعبان" شرحا عن واقع عمل الاتحاد في مخيمات بيروت ، وتحدثت عضوات المنطقة عن قيامهن بمهامهن ، وما تُسند إليهن من مسؤوليات وعلى كافة المستويات المجتمعية والوطنية ، حيث التواصل وتنسيق الاتحاد الدائم مع الجهات الداعمة لشعبنا ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر" الانروا، ومدارس الانروا ، اليونيسف ، صندوق الاستثمار الفلسطيني ، جمعية المساعدات الشعبية النروجية ، الهلال الاحمرالفلسطيني ، أطباء بلا حدود ، النجدة الاجتماعية ، هيئة الأمم المتحدة.... الخ"، وتوجيههم لماهية الخدمات التي يحتاجها اهلنا من "ترميم للبيوت ، وتأهيل البنية التحتية ، وتحلية مياه الشرب ، تأهيل شبكة الكهرباء وخاصة في مخيم برج البراجنة ، وتأهيل الوضع البئي للمخيمات ، ومساعدة الاهالي في تنفيذ المشاريع الصغيرة ... الخ"، ناهيك عن التنسيق مع الأطرالفلسطينية ، وتسلم المهام في اللجان الشعبية ، كما وتشارك العضوات المنضويات في اطارالاتحاد في مخيمات بيروت في المناسبات الوطنية والمطلبية، وخلصت عضوات قيادة المنطقة بالحديث عن مطالبهن وحيث أوصين بالعمل على تمثيل الاتحاد في اللجان الشعبية بثلاثة عضوات بدلاَ من حصرتمثيله بعضوة واحدة فقـط ، وذلك تماشيا مع متطلبات وحاجات العمل المجتمعي لأهلنا في المخيمات، ، ضرورة فتح مقـرللاتحاد في مخيم برج البراجنة ، وختمن بالدعوة الى اقامة المزيد من ورش وندوات التوعية المجتمعية والصحية والمطلبية على اختلافها ... الـخ.

بدورها ثمنت الهيئة الإدارية حالة الإنسجام بين عضوات المنطقة كونه العامل الرئيس والمهم جدا في تنفيذ المهام وتحقيق الإنجازات المشهود بها للاتحاد في منطقة بيروت.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع