-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*《ابو العردات من عين الحلوة: القيادة الفلسطينية تخوض معركة شرسة في وجه الاحتلال الاسرائيلي》*

16-12-2018
محمد دهشة
نظمت حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقفة تضامنية امام مقر حركة فتح - شعبة عين الحلوة، دعماً لاهلنا الصامدين في الوطن المحتل في وجه ممارسات العدو الصهيوني وللرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن" والقيادة الفلسطينية في وجه التهديدات اﻻسرائيلية واﻻمريكية.

شارك في الوقفة التضامنية: امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، مستشار الرئيس ابو مازن لشؤون الشباب الدكتور مأمون سويدان، قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل المنظمة العميد ماهر شبايطة، ومسؤول منطقة صيدا في الامن الوطني العميد ابو اشرف العرموشي، ممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، واعضاء من قيادة حركة فتح - اقليم لبنان، وضباط وكوادر حركة فتح والامن الوطني الفلسطيني وحشد من المكتب الحركي للمراة في مخيم عين الحلوة وحشد جماهيري.

وتحدث العميد شبايطة موجها التحية الى اهلنا في الوطن والى الرئيس ابو مازن والى القيادة الفلسطينية، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني لن يستسلم وسيبقة يقف في وجه المحتل وخلف الرئيس عباس.

والقى المستشار مأمون سويدان كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ناقلا تحيات الرئيس ابو مازن الى اهلنا وشعبنا الفلسطيني في لبنان، والى لبنان الرسمي والشعبي، مشددا على تمسك القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن بالثوابت الوطنية التي استشهد من اجلها الشهيد الرمز ابو عمار وكافة الشهداء الابرار.

وتحدث امين سر حركة فتح في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، فأكد على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية وفي ظل قيادتها الحكيمة والشجاعة وعلى رأسها الرئيس ابو مازن، التي تخوض معركة شرسة في وجه الاحتلال الاسرائيلي المدعوم من الادارة الامريكية، مؤكدا على تمسك قيادتنا وشعبنا بالثوابت الوطنية وفي المقدمة منها حق العودة والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصطتها القدس الشريف، وتحرير الاسرى من سجون الاحتلال، وكنس الاستيطان، مستنكرا الجرائم والمجازر الاسرائيلية التي يرتكبها بحق شعبنا في فلسطين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع