-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*هكذا تعيش جميلة محمد النمر ام باسل في مخيم الرشيدية / ملعب الجيش* .

تسكن مع بناتها في منزل متواضع مسقوف بألواح الزينكو التي لا تقيهم الحر ولا البرد وبفعل الأمطار الغزيرة *قد سال السقف بالماء داخل غرف المنزل فلم يترك لهم مكانا لوضع فرشة واحد للنوم علما بأنهم يعانون نفس الأمر من كل عام ، حالهم تشكوا الى الله ظلم العباد*.
قال صلى الله عليه وسلم :" من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والاخرة.."
*أين انتم عن هذه الحالات من ذوي العسر الشديد ويعيش تحت خط الفقر* وأين انتم من ترميم منازل الفقراء والمساكين ، *أم أن الترميم لا يكون الا لأصحاب الملايين والبيوت الفخمة ولا يكون الا بالمحسوبيات والواسطات والاسنتسابية* الى الله نشكوكم جميعا.

*نهيب بالإخوة في اللجان الشعبية والأهلية التدخل السريع* لحل مشكلة هذه العائلة وإعطاؤهم حقهم في الإيواء والسكن .

*تناشد الاخت جميلة وهي ام لبناتها الذين يعيشون معها من الإخوة في الفصائل والقوى الإسلامية والوطنية والمؤسسات والنوادي الأهلية والشبابية أن يسارعوا لنجدة الملهوف* وإغاثة المحتاج ومن يسر على مسلم يسر الله عليه في الدنيا والآخرة.
لمساعدتكم ..... التواصل
  دخل لبنان 71534901
خارج لبنان 0096171534901
داخل لبنان 70622980
0096170622980

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع