-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*في الذكرى الثانية عشرة لتأسيسها* *منظمة ثابت تؤكد على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة*

يوافق اليوم 22 كانون الأول/ ديسمبر 2018، ذكرى مرور 12 عاماً على تأسيس *منظمة ثابت لحق العودة*، والتي تم الإعلان عن إطلاقها في مؤتمر صحفي برعاية *دولة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق الدكتور سليم الحص* في قاعة نقابة الصحافة اللبنانية ببيروت.

وقد ساهمت *منظمة ثابت* من خلال عملها في لبنان على مدار السنوات الماضية إلى إبراز قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والعمل على تعزيز ثقافة حق العودة، وتجديد روح الانتماء إلى فلسطين والحفاظ على الهوية الفلسطينية لدى مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

وحرصت *ثابت* خلال مسيرة عملها على قضية التنسيق والتشبيك مع المؤسسات والجمعيات الأهلية العاملة في الوسط الفلسطيني، وكانت من المؤسسات الرئيسية في بناء التحالفات والأطر التنسيقية في لبنان، بالإضافة إلى كونها من مؤسسي الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية *انتماء*.

وسعت *ثابت* إلى المشاركة الفاعلة في حراك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان خصوصاً في ملف الأونروا وقضية تقليص الخدمات، وقضايا أخرى مثل الحقوق المدنية والإنسانية مثل حق التملك وحق العمل على مستوى الدولة اللبنانية.

يُذكر أن *منظمة ثابت* ستعقد حلقة نقاش يوم الخميس 27 كانون الأول 2018 في منطقة صور، تستهدف من خلالها المؤسسات والجمعيات الأهلية العاملة في الوسط الفلسطيني بمشاركة ممثلين عن وكالة الأونروا، لمناقشة أولويات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان للعام 2019 على مستوى القضايا والتحديات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع