-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*وفد "الجهاد الإسلامي" يلتقي "رابطة علماء فلسطين" في صيدا*


صيدا – وكالة القدس للأنباء 

زار وفد من أعضاء المكتب السياسي لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، ضم كلا من الشيخ نافذ عزام، والأستاذ خالد البطش، ود.وليد القططي و د.جميل عليان، اليوم الأربعاء، مركز "رابطة علماء فلسطين"، في مدينة صيدا، بحضور منسق العلاقات الخارجية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا.

والتقى الوفد برئيس الرابطة الشيخ بسام كايد، بحضور الشيخ حسين قاسم، والشيخ جمال زمزم، والشيخ علي اليوسف، والشيخ محمد العلي.

في البداية، رحب الشيخ بسام كايد بأعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، وحيا صمود الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

وبحث المجتمعون في الشأن الفلسطيني، حيث شرح أعضاء المكتب السياسي لـ"حركة الجهاد"، أوضاع أهل غزة على كافة الأصعد الإقتصادية والاجتماعية، والحصار الخانق الذي يتعرض له قطاع غزة.

وتطرق المجتمعون إلى مسيرة العودة الكبرى، وكيفية انطلاقها، والتحديات التي تواجهها، والنتائج التي وصلت اليها، بالإضافة الى الأحداث الأمنية الأخيرة التي تعرض لها القطاع، حيث طمأن الوفد بأن المقاومة على أهبة الإستعداد لأي مواجهة مع العدو الصهيوني، وأن معادلة الردع أصبحت اقوى من أي وقت.

وأكد المجتمعون على ضرورة الوحدة والتماسك بين المكونات الفلسطينة كافة، وعلى حق العودة وضرورة الترابط ما بين الداخل الفلسطيني في الضفة وغزة وبين الشتات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع