-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اعتصام جماهيري لاتحاد لجان حق العودة في البارد


تنديدا بموقف الادارة الامريكية وقف مساهمتها المالية للانروا. تحت شعار لا بديل عن الانروا الا حق العودة

نظم اتحاد لجان حق العودة اعتصاما جماهيريا حاشدا امام مكتب مدير خدمات الانروا في مخيم نهر البارد حضره فصائل المقاومة الفلسطينية واللجنة الشعبية والحراك الشعبي ومؤسسات المجتمع المدني وحشد كبير من ابناء المخيم.

بداية كانت كلمة ترحيب بالحضور من عضو قيادة الاتحاد في الشمال الرفيق علي سعيد .

كلمة اللجنة الشعبية القاها ابو محمد عماد طالب فيها الانروا بوقف إجراءاتها التقليصية لخدماتها بحق اللاجئين والتي تنجسم مع الموقف الامريكي لالغائها لشطب حق العودة كما جدد دعوته لها لتوفير الاموال لاستكمال اعمار البارد ومعالجة سريعة لمشكلات البنية التحتية خاصة المياه المالحة .

كلمة اتحاد لجان حق العودة القاها عضو قيادة الاتحاد في لبنان عبد الله ديب اكد من خلالها على تمسك شعبنا بالانروا ورفض سياية الابتزاز الاميريكة لتصفيتها من بوابة صفقة القرن لما تمثله من شاهد على قضية اللاجئين وحق العودة .
وقال ديب ان الإجراءات الامريكية بحق الانروا تعتبر اعلان حرب على شعبنا وسيواجهها بكل الوسائل النضالية . 
وحيا مواقف وجهود الامين العام للامم المتحدة ودعوته الى اعتماد موازنة ثابته للانروا كما حيا الدول التى رفضت السياسة الامريكية وعبرت عن دعمها ومساندتها للانروا واستمرار خدماتها للاجئين .
و دعا السلطة ومنظمة التحرير الى التحرك الفوري على المستوى العربي والدولي والعمل على ايجاد الحلول للحفاظ على الانروا واستمرار خدماتها وتلبية مطالب اللاجئين واستكمال اعمار البارد واعادة خطة الطوارئ لابنائه كما دعا الكل الفلسطيني الى تصعيد التحركات الجماهيرية للدفاع عن الانروا وتطوير خدماتها ورفضآ للعدوان عليها ودفاعآ عن قضية اللاجئين وحق العودة 

الجمعة ٧\٩\٢٠١٨



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع