-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

توقيع بروتوكول تعاون ثقافي مشترك

نظرا للظروف العصيبة التي تعصف بالقضية الفلسطينية على المستويات الثقافية و السياسية و الجغرافية لتمرير مؤامرة القرن الأميركية التي تحاول الإدارة الأمريكية فرضها على منطقة الشرق الأوسط و حل القضية الفلسطينية على هامشها ، اتخذت الإدارة الأمريكية قرارات مجحفة بحق القضية الفلسطينية بإسقاط القدس من ملف المفاوضات باعترافها أن القدس عاصمة الكيان الصهيوني وقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس لتكريس قرار الاعتراف الأميركي .
كما قررت أيضأ وقف الدعم المالي للأونروا والمطالبة بحلها ، كونها الشاهد على حق العودة للاجئين الفلسطينيين الى الوطن  المغتصب  .
تصدي للمؤامرة الصهيوأميريكية على القضية الفلسطينية .

قررت منظمة همسة سماء الثقافة الدولية - فرع لبنان و المنتدى الفكري الفلسطيني توقيع بروتوكول تعاون ثقافي مشترك ، لنشر ثقافة المقاومة وتوعية الأجيال الفلسطينية والعربية أن فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس الشريف مغتصبة والرفض التام كتابة أسم ( إسرائيل ) على خرائط فلسطين  .

تم الاتفاق على تشكيل لجان عمل مشتركة لوضع برامج تثقيفية وتوعية الجماهير العربية عامة والأجيال الصاعدة الفلسطينية خاصة .
استقبلت منظمة همسة يوم الخميس الموافق بتاريخ 6/9/2018 بحضور كل من الأساتذة جمال أبو زينب رئيس الجمعية و مسؤول العلاقات الخارجية و سوسن فرحات نائب الرئيس و المستشار الأول و محمد أبو رحيلة المنسق العام و أمين السر ، ممثلين عن منظمة  همسة .
وفد رفيع المستوى ممثل عن المنتدى الفكري الفلسطيني برئاسة المدير العام الأستاذ المهندس حسني الحايك يرافقه كل من الأساتذة أبو هاني موعد نائب أمين السر فرع لبنان و الدكتور جمال حشمه مسؤول العلاقات الاوروبية في المنتدى الفكري الفلسطيني.

تم توقيع بروتوكول تعاون ثقافي مشترك من قبل الأساتذة مدير المنتدى حسني الحايك و نائب رئيس المنظمة  سوسن فرحات .
اختتم حفل التوقيع بالتأكيد على العمل المشترك من خلال لجان العمل المنبثقة من الطرفين لخدمة القضية الفلسطينية  .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع