-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني / مخيم نهر البارد / في لقائه الشهري:

*"الارتقاء الثقافي، ارتقاء في الأداء الفكري والإنساني"*

ابو صالح موعد
*المنسق الاعلامي للملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني / مخيم نهر البارد /*

عقد الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني لقاءه الدوري الشهري عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد الواقع فيه ٩ أيلول سبتمبر الجاري / ٢٠١٨ م في مقر بيت المقدس في مخيم نهر البارد.
بداية اللقاء كانت مع كلمة رئيس الملتقى الأستاذ الشاعر مروان الخطيب الذي حيَّا الشاعر الكبير  محمود درويش في ذكرى رحيله العاشرة. بعدها أكَّد على أهمية رسالة الملتقى في التحصيل والتَّسامي الثقافي الذي يجعل الإنسان خلقاً آخرَ ممتلكاً مقدمات التفكير العميق الذي يؤهله للأداء الإنساني الرفيع في كل جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ويجعله يعيش الدنيا وَفقَ رؤىً بعيدةٍ عن الهبوط والتَّدني، وتكسبُهُ الفحاوى العليَّةَ لمعاني إنسانيَّتِهِ. ثم ختم الخطيب كلامه حول إعادة تفعيل دور الملتقى بالشراكة مع دائرة التربية والتعليم في منطقة الشِّمال بالانروا في سياق تبني المواهب الشابة الإبداعية في الأدب والفن.
بعد ذلك كان الكلام للأستاذة الشاعرة آسيا السيد، حيث بيَّنت مقترحاً جديداً فيه آلياتُ جذب الطلبة الموهوبين للتفاعل الإيجابي والمستمر في عملية إنماء مواهبهم والارتقاء بها إلى دائرة الإبداع المُثمِر.
وأخيرا بحث المجتمعون في امور داخلية إدارية وتنظيمية تخص الملتقى للنهوض والإرتقاء  أعلى فأعلى ثم أعلى .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع