-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*《دبور: الاونروا أسست بقرار دولي لا يستطيع أحد الغاءها بقرار فردي》*


وطنية...
بيروت - لبنان
- استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم، وفدا من وكالة "الاونروا"، ضم، رئيس هيئة العاملين فيها حكم شهوان، المدير العام في لبنان كلاوديو كوردوني والمدير المالي شادي العبد.

وجرى خلال اللقاء البحث في اوضاع الفلسطينيين والجهود التي يبذلها المفوض العام للوكالة بيير كرينبول لمواصلة الاونروا التزاماتها بتلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين والمحافظة على خدمات الوكالة.

*شهوان*
واكد شهوان ان "دور الاونروا باق ومستمر بتقديم الخدمات للاجئين"، مثنيا على "دعم الدول التي قامت بتقديم مساعدات مالية خلال الفترة الماضية". وشدد على ان "قرار المفوض العام بفتح المدارس في موعدها هو تأكيد التزام باستمرار عمل الاونروا بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهها".

*السفير دبور*
بدوره، اكد دبور "وقوف الشعب الفلسطيني والاونروا في نفس الخندق"، مشيدا ب"رسالة المفوض العام التي تعبر عن مدى التزام هذا الرجل واحترامه لحرية الشعوب ووقوفه الى جانب الحق الانساني".

واعتبر ان "المؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وحقه في العودة الى ارضه، ووكالة الاونروا التي اسست بقرار من المجتمع الدولي، لا يستطيع كائن من كان الغاءها بقرار فردي".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع