-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أمين سر لجنة نمرين الإجتماعية يلتقي بفعاليات القاسمية

إلتقى أمين سر لجنة نمرين الإجتماعية ومسؤول حي نمرين في عين الحلوة وسام موسى، بفعاليات منطقة القاسمية، على رأسهم مدير معهد الإرشاد الشرعي في القاسمية وإمام مسجدها الشيخ ذياب حسن المهداوي، وعضو الهيئة الإسلامية للرعاية والإرشاد ونائب مدير معهد الإرشاد الشرعي الشيخ محمد عبدالله الحامد في منازلهم يوم أمس، وهنئهم بانتهائهم من آداء مناسك الحج.

بعد الإطمئنان على صحتهم وعن سير الرحلة بأمان، جرى التطرق الى الروحانيات في بيت الله الحرام، إضافة الى إجتماعهم بأبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل.

وجرى التباحث في حجم المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وحجم المسؤولية الواقعة على عاتق كل مستطيع في كافة النواحي، ولم يخلى اللقاء من التباحث في الوضع السياسي ومستجدات الواقع الفلسطيني وما تتعرض له مؤسسة الأنروا من محاولات لإيقاف عملها نتيجة المضايقات والحصار المادي ما يهدد انهيارها وما تمثل كشاهد حي ووحيد للنكبة الفلسطينية، وذلك تماشيا لما يدرس حاليا من إلغاء صفة لاجئ من التوريث وكّم من القرارات الظالمة والمجحفة بحق شعبنا وقضيتنا.

وفي الختام، أشاد موسى بدور المشايخ الكرام بالسعي من أجل مصلحة أهلهم في القاسمية بما يمثلوا، وإيصال الليل بالنهار لحل المشاكل ونشر الالفة والمحبة والخير بين الناس بارك لهم بهذا الجهد على أمل دوام الصحة والعافية لهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع