-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

" الشعبية " في صور تستقبل وفدا من جبهة النضال. .

استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد ، في مكتب الجبهة في مخيم الرشيدية ، وبحصور عدد من اعضاء قيادتها في المنطقة ورفاق من قيادة الجبهة في مخيم الرشيدية . وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة عصو لجننتها المركزية ابو بلال مرعي يرافقه اعضاء قيادة جبهة النضال في منطقة صور .

وخلال اللقاء جرى استعراض للتحديات الراهنة التي تمر بها القضية  الفلسطينية . وبخاصة ما يترتب من تداعيات خطيرة جراء سياسة الادارة الاميركية في محاولة لتكريس وقائع سياسية تصب في خدمة المشاريع والمخططات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية . وهذا ما تجلى مؤخرا بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الكيان الغاصب . كما يتجلى ذلك ايضا بمحاولة الغاء وكالة الغوث " الأنروا " وممارسة سياسة الابتزاز المالي والضغط على بعض الدول في محاولة لتمرير مخططها . اضافة للدعم اللامحدود للممارسات والسياسات الصهيونية .

وأكد الجانبان على ضرورة التصدي لتلك المخططات واسقاطها ، وذلك يتطلب تحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة التمسك بالحقوق الوطنية ، وبخيار المقاومة . والقطع النهائي مع مسارات التسوية وأوهامها التي لم تجلب لشعبنا سوى الويلات .كما يتطلب مراجعة سياسية شاملة ، والاتفاق على استراتيجية موحدة تعيد الاعتبار للمشروع الوطني التحرري ويوحد شعبنا في معركته التاريخية المفتوحة ضد الاحتلال.

كما اكدا على التمسك بالانروا ، باعتبارها الشاهد على نكبة الشعبالغلسطيني. وبذل كل الجهود لتمكينها من اداء الدور الذي تأسست من اجله . مشددين على رفض شعبنا لكل اشكال التوطين والتهجير ، وتمسكه بحقه في العودة الى الديار التي اقتلع منها .

وشددا على مسؤولية القيادات الرسمية الفلسطينية ، والدول المضيفة بتحمل مسؤولياتها على المستوى الدولي ، وتقديم كل اشكال الدعم السياسي والاجتماعي. وتمكينه من ممارية حقوقه الاجتماعية والانسانية ،  لتعزيز صموده في مواجهة ما يحاك وينفذ من مشاريع معادية .

وتوقف الجانبان امام واقع مخيمات وتجمعات منطقة صور . مؤكدين على اهمية الحفاظ على الامن الاجتماعي لاهلنا في المخيمات . والتصدي الحاسم لكل من يحاول العبث باستقرار المخيمات . وكل الظواهر والآفات التي تسيء لكغاح شعبنا وتضحياته .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع