-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

*لأول مرة في عين الحلوة بطولة بلياردو بمناسبة يوم الأرض*

إنتهت مساء اليوم، الثلاثاء، ١٧/٤/٢٠١٨ بطولة عين الحلوة السنوية للبلياردو لعام ٢٠١٨ بمناسبة يوم الأرض التي ينظمها "نادي فلسطين للبلياردو" وذلك في مقره بمخيم عين الحلوة حي الزيب، بحضور وفد شعبي، شبابي، رياضي وفعاليات محليّة وإعلاميين.

البطولة الأولى من نوعها في مخيم عين الحلوة شارك فيها إثنان وثلاثون لاعب من مختلف أحياء المخيم والتي تهدف الى توحيد الأحياء وكسر الحواجز بالإضافة الى تسليط الضوء على الشباب الموهوب داخل المخيم والذي لم تتاح له فرصة إثبات الذات.

المشاركون الذين تنافسوا على مدار يومان الدورة وتأهل للنهائي ثمان لاعبين فاز ببطولتها اللاعب *احمد جمال شريدة* *وفضل شبايطة* كُرِم خلالها بجائزة ليرة ذهبية للفائز الأول ونصف ليرة ذهبية للثاني.

وكان الفائز بالمستوى الثالث حسين الافندي و الثالث المكرر اللاعب عبد ابوسويد يليه بالمستوى عادل ابو سويد، وسام منصور "سوما"، محمد ابو سويد، والمستوى الثامن جلال ايوب كرموا بجوائز رمزية.

إتسمت الدورة بالمنافسة الإيجابية بين المشاركين والروح الرياضية العالية ولاقت ترحيباً منهم ومن المشجعين والحضور الذين توجهوا بالشكر لإحياء مثل هذه الفعالية من قبل النادي والمنظميت وأبدوا حماسهم لدورات مشابهة قريباً.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع