-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اليونيفيل الإيطالية تدشن شبكة للصرف الصحي في بلدة معركة في قضاء صور.

 

دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" بالشراكة مع بلدية معركة شبكة جديدة للصرف الصحي في الحي الغربي من البلدة بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا ، رئيس البلدية الأستاذ عادل سعد، الشيخ أحمد طراد، نائب رئيس إتحاد بلديات صور الأستاذ حسن حمود، فاعليات محلية ورسمية وتربوية وكشفية وعدد كبير من الضباط والجنود الإيطاليين.



وقام مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء غاريبالدي الإيطالي والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل خلال مهمة ليونتي ٢٥ وبالشراكة مع بلدية معركة بالإشراف على تنفيذ المشروع والذي يهدف إلى تطوير البنى التحتية للبلدة.



وشكر الرئيس سعد الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل على جهودها من أجل إستتباب الأمن والإستقرار في جنوب لبنان ثم شكر الجنرال آبانيارا على دعمه لبلديات الجنوب عموما ولبلدة معركة خصوصاً ونوه بعلاقة الصداقة المميزة التي تربط الأهالي وجنود حفظ السلام الإيطاليين.

وأعرب راعي الحفل الجنرال آبانيار عن سعادته لإنجاز المشروع البيئي بهدف تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين ومواصلة التعاون مع السلطات المحلية لدعمهم في شتى المجالات.

وختاماً قام الجنرال آبانيارا والرئيس سعد بقص شريط التدشين ورفع الستارة عن اللوحة التذكارية المؤرخة لتنفيذ المشروع ثم كوكتيل على شرف الحضور.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع