-->
مخيمات مخيمات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي يكرم العميد توفيق عبد الله




كرم مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، بدرع القدس تقديرًا ووفاءًا لنضالاته ومسيرته الوطنية، والعطاء الدائم الذي يقوم به في العمل الوطني في خدمة الشعب الفلسطيني، بحضور أعضاء قيادة حركة فتح العسكريين والتنظيميين في المنطقة.
وحيا بقاعي جهود العميد عبد الله  ونضالاته المتواصلة من أجل خدمة شعبنا الفلسطيني، ومتابعته أوضاع الشعب الفلسطيني الحياتية والمعيشية، والخدماتية، والأمنية في مخيمات صور على كل الصعد.
 وأشاد بالعمل المتواصل الذي يقوم به العميد توفيق عبد الله  من أجل النهوض بحركة فتح  في مسيرتها النضالية والوطنية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها قضيتنا الفلسطينية، ومتابعته اليومية لأوضاع الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات.
بدوره، شكر العميد توفيق عبد الله، محمد بقاعي على هذه اللفته الكريمة.
 وقال: "إننا نقوم بواجباتنا تجاه شعبنا الفلسطيني ولن نتأخر لحظة عن تقديم كل ما نستطيع من أجل الوفاء لهذا الشعب الصابر الصامد، واتجاه قضيتنا وحركتنا حركة فتح  صاحبة الطلقة الأولى والعملية الأولى".




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مخيمات

2016

الويندوز للجميع